منتديات الاشراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الاشراق

من هنا ستتغير نظرتك للحيــاة ...
 
الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  

 

 قوانين المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير العام
المدير العام
المدير


ذكر
عدد الرسائل : 111
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

الاشراق
الاشراق: 1

قوانين المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: قوانين المنتدى   قوانين المنتدى Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 10:40 am






أولا: قوانين التسجيل


1- يمنع التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بزيادة (_) أو تغيير الهمزات، مثل ( أحمد ، أحـــمد، احمد ) وغيره من الرموز وكذلك الدخول بأسماء الشخصيات العامة.


2-- يمنع التسجيل باسم البريد الالكتروني أو الأرقام .
3-- يجب وضع البريد الالكتروني الصحيح عند التسجيل.
4- يمنع التسجيل لوضع دعايات أو إعلانات لمواقع أو منتجات أخرى.



ثانثا : قوانين المشاركة العامة
1- شعارنا .. رأيك صواب يحتمل الخطأ، ورأي غيرنا خطأ يحتمل الصواب
2- يمنع تكرار المواضيع في منتديات غير مناسبة للموضوع المكتوب



ثالثا: قوانين التواقيع والصور الرمزية
1- يمنع استخدام الصور أو التصاميم الفاضحة أو المخالفة للعرف أو الذوق العام .
2- لا يسمح باستخدام التواقيع أو الصور الرمزية للدعاية لمواقع أخرى .
3- يمنع وضع البريد الالكتروني أو أرقام الهواتف أو الترويج لمواقع في التواقيع.


4- للإدارة الحق في حذف أي توقيع أو صورة شخصية مخالفة دون الرجوع إلى صاحبه، وكذلك حرمان العضو من استخدام التواقيع والصور الرمزية في حال تكرار المخالفة.
رابعا: الرسائل الخاصة
1- يمنع استخدام الرسائل الخاصة في إزعاج الأعضاء وتهديدهم وللإدارة حق في التصرف مع من يقوم بذلك.
2- يمنع استخدام الرسائل الخاصة للإعلان لمواقع أو منتديات أخرى.
3- يمنع تبادل أي شيء يخالف قوانين وسياسات المنتدى من خلال الرسائل الخاصة
.


خامسا: توقيف العضوية
1- يتم إيقاف العضوية في حال مخالفة قوانين المنتدى .. وقد يكون الإيقاف دائم أو لفترة محددة.


ملاحظات:
1 - جميع ما يكتب أو ينشر في الموقع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو توجه وسياسات الموقع.
2 - لا يتحمل المشرفون على المنتدى أي مسؤلية عن طبيعة الروابط المتضمنة في المواضيع والمشاركات وكذا سلامة البرامج من الفيروسات...
3- يرجى تفحص البرامج قبل استخدامها وتحميلها من مصادرها أو من المواقع المؤتمنة.



• للإدارة الحق في تعديل أو تغيير أي من القوانين دون إبداء الأسباب، ويتم إبلاغ جميع الأعضاء بذلك من خلال المنتدى.





• في حال وجود أي شكوى يرجى الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني التالي:
wahib-1000@hotmail.com
أو من خلال صفحة اتصل بنا .




قوانيين تنظيميه



اخواني واخواتي الاعضاء يرجى التقيد بهذه القوانين وشكرا لكم جميعاً
أولاً : – التحرير (التعذيل):


1.الكلمات المؤذية والتي وردت عن غير قصد يتم حذفها.


2.التلميحات التي قد تمس أحد الأعضاء بشكل غير مباشر.


3.التعرض لحكام الدول العربية وكافة علماء الدين بسوء مما قد يولد الفتن ويثير المشاعر .


4.المشاركات التي تحوي إساءات لثقافات الآخرين وتوجهاتهم.


5.عبارات النقد الخاطئ والتي توجه لذات الأعضاء والتعرض لهم بالتجريح.


6.الجمل الاستفزازية والتهكمية والتي قد تثير حفيظة الآخرين .


وقد يصل الأمر إلى حذف المشاركة متى ما كان معظمها يحتوي أي ما سبق .


كما أن المشرف ليس ملزماً بتقديم أي تبريرات للعضو عند القيام بتحرير مشاركته أو حذفها أو نقلها للمكان المناسب لها، ولا يحق للعضو الاعتراض بشكل علني، بل عليه مراسلة المشرف على القسم للاستيضاح منه عن مسوغات الإجراء، أو اللجوء لمدير الموقع بمراسلته عبر البريد الرسمي للموقع ولن تقبل أي إعتراضات عن طريق طريقة أخرى .




ثانياً – موجبات حذف المشاركة والإنذار :


1.المشاركات المسيئة بمجملها للآداب العامة وعرض الصور المثيرة للغرائز بطريقة غير مباشرة .
2-أي مشاركه تحتوي على توديع عن المنتدى او الدردشه سيتم حذفها .


3.المشاركات التي تتضمن غزلاً مباشراً بأحد الأعضاء .


4.المشاركات التي تحتوي تعليم التجسس والاختراق أو نقل وصلات لمواقع تقوم بالتعليم عليها .


5.المشاركات التي تتضمن نشر الإشاعات المغرضة أو التحريض على الأنظمة الحاكمة أو الدعوة لتجمعات سياسية مما يؤثر على توجهات الموقع .


6.المشاركات التي تشتمل على إسقاطات مسيئة للأدب والأخلاق العامة .


7.الوصلات التي توصل بشكل غير مباشر إلى مواقع أخرى مشابهه.


8.المشاركات والوصلات التى توضع بقصد الدعايه لمواقع آخري.


9.كتابة مشاركات تتضمن اعتراضات على الإجراءات الإدارية ، فلا يمكن قبول أي اعتراضات تتخطى بريد الرسائل الخاصة لمدير الموقع . وستحذف حال كتابتها .



ثالثاً – موجبات حذف أسم العضو من المنتدى(الطرد) : -


1.التعرض للرب جل وعلا أو للرسول صلى الله عليه وسلم أو للصحابة رضوان الله عنهم أو للقرآن الكريم أو السنة النبوية المطهرة أو لأي من تعاليم الدين أو مقدساته بالسب أو الانتقاص .


2.بث القصص والقصائد والصور والمواقع الجنسية .


3.التعرض لأحد الأعضاء بالسب أو الشتم والتعدي على الأعراض بالإساءة .


4.تكرار كتابة موضوعات الغزل المباشر بأحد الأعضاء .


5. تكرار ارتكاب المخالفات .


6.التسجيل بأسماء غير لائقة أو محرمة .


7.تعمد وضع توقيع يتضمن كلمات أو صور غير لائقة .


8.إرفاق ملفات تحتوي على فايروسات عن طريق الموقع بقصدالإضرار بالآخرين .


9. إغراق الموقع بالموضوعات المتكررة .


10. ورود شكاوى عن مضايقة الأعضاء أو المعاكسة برسائل بريدية عن طريق بريد الموقع
كما يلزم الشاكي بتقديم ذليل لشكواه .


11. تكرار استخدام الموقع كوسيلة دعائية للترويج للأحزاب والتكتلات السياسية المناهضة للدول العربية .


12. التعدي على أحد المشرفين أو الإداريين بالسب والإساءة .




رابعاً- تقنيه: 1 - يجب على الاعضاء الإلتزام بحجم التوقيع وإختيار توقيع يكون صغير بالنسبه للحجم والقياس .
2 - عدم وضع صور حقيقية لأي شخص كان بالتوقيع ، واي صورة تخالف عاداتنا أو مخالفه للشرع.
3 -أختيار صورة مناسبه تحت اسم العضو بشرط ان لا تكون مما سبق التحذير منه.
- يحق لمشرفي الموقع غلق التسجيل في الموقع لفترات يحددها القائمون على الموقع .
-أية مشترك يقوم بطرح موضوع يخص إنسحابه من المنتدى، سوف يتم العمل على حذف هذا الموضوع وإيقاف إشتراكه في الحال ، وذلك لمراعاة المصلحة العامة المنتدى .



مايخص التتبيث



تثبيث المواضيع في المنتدى له فائده كبيره وتنظيمه يساعدنا على النجاح واعطاء حافز
للاعضاء من اجل يسعو للتثبيت والتفاعل الجميل.. وتثبيت موضوع العضو يعني ان موضوعه قيّم وجيد
وقد رئت الاداره عدة نقاط تطرح امامكم للتنفيد وادا فيه نقطه لصالح التتبيت لامانع من اضافتها


النقاط


1 - تثبيت المواضيع في اي منتدىيجب ان لا يزيد عن خمسه(5) مواضيع.
2 -للمشرف الحق في ترك عدد(2) مواضيع دائمة التتبيت.
3 - تلاته مواضيع تكون متجدده خلال فتره لاتتجاوز 30 يوم من تاريخ التتبيت .
4 - المواضيع الدائمه التتبيت تكون خاصه بالقوانين اوما في حكمها او اي شي يري المشرف ضروره لبقائه دائما ويخدم القسم.
5 -المشرف هو المسئول عن التتبيت وعن فك التتبيت وفي حالى غيابه او عدم وجود مشرف للقسم يقوم المراقبين بالتتبيت.
6 -في حالة راي مراقب ماء ضرورة تتبيت موضوع معين في منتدى يشرف عليه مشرف ماء يثم التنسيق مع المشرف الخاص بالقسم
بخصوص التتبيت من عدمه وادا لوحظ على المشرف الغياب وعدم الاهتمام يتولى المراقبين التتبيت مع التنسيق مع الاداره.
7 -يثم علم الاداره في حالة عدم اهتمام المشرف بتجدد التتبيث او اهماله ليثم تنشيطه والاهتمام به.
8 -الاولويه في التتبيت للاعضاء واقصد المواضيع المتجدده .
9 -النظر بعنايه لكل عضو يطلب التتبيت وادا راي المشرف عكس هدا يراسله على الخاص.
10 -التركيز على المواضيع الجيده والمتميزه ليثم تتبيتها بعنايه.
11 - عدم تتبيت اكتر من موضوع لعضو واحد في فتره واحده.
12 -المنتدى الدي يشرف عليه اكثر من مشرف يثم التنسيق بينهما اما فتره بفتره
او عدد 2 بتلاته او بالتشاور وتبادل وجهات النظر.
13 - يحق للاداره ادا رئت خللاً ماء فك التتبيت جزئي او كلي وتستنى القوانين والتشريعات التنظيميه المحدوده.




• الترقيات للاشراف أو للمراقبه ليس لها علاقه بحجم او كمية عدد المشاركات وهذه الامور تعود للأداره وللمدير العام.

إدارة منتدى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wayaw.tk
 
قوانين المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاشراق :: منتديات خاصة :: ادارة منتديات الاشراق-
انتقل الى: